Featured Post

ازاى تكتب رواية الجزء الثانى

Saturday, August 13, 2011

بطلة مسلسل هيروبولس

سمية حاتم: تمنيت أن تكون بدايتى سينمائية فجاءت إذاعية

السبت، 13 أغسطس 2011 - 13:31

الممثلة الشابة سمية حاتمالممثلة الشابة سمية حاتم

كتبت رانيا علوى

Bookmark and Share Add to Google

تشارك الممثلة الشابة سمية حاتم فى بطولة المسلسل الإذاعى "أحلام السويس" والذى تتم إذاعته حاليا على راديو حريتنا على الإنترنت.

وتقول سمية عن دورها فى المسلسل: المسلسل تدور أحداثه فى مدينة السويس منذ مطلع القرن العشرين وحتى عصرنا الحالى، وأجسد دور "فاطمة" التى تتزوج من ابن عمتها عزيز بعد عودته من فرنسا على غير رغبة منه بسبب تعلقه بفتاة فرنسية تدعى كريستين، والتى تشاء الأقدار أن تجمعه بها فى مصر بعد سنوات، ولكن بعد أن يكون كل منهما تزوج وأنجب، ويمر دورى بمراحل عديدة، حيث يبدأ من مرحلة الشباب ثم الزواج والإنجاب حتى أصل إلى مرحلة الشيخوخة وينتهى دورى بمفاجأة للمستمعين.

وعبرت سمية عن سعادتها بأن تكون بدايتها من خلال الإذاعة وفى شهر رمضان رغم أن حلم حياتها والذى مازلت تتمنى تحقيقه هو السينما.

المسلسل مأخوذ عن رواية "هيروبولس" للمؤلف الشاب محمد التهامى، وكتب له السيناريو والحوار ماجد إبراهيم ومن إخراج أحمد عيسى .

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين الشباب هم إيهاب العشرى، هدير جلال، أحمد محمد، فاتن صبحى، رضا عوض، على توفيق، وليد سالم، محمود عبد العزيز، محمد الحداد، هند إبراهيم، مروة كامل، رانيا محمد، سالى صلاح، مجدى عبد المقصود، عمرو حداد.

مسلسل (أحلام السويس) يذاع على راديو حريتنا على شبكة الإنترنت الساعة السادسة مساء، وتعاد إذاعته الساعة 10,45 مساء.


Post a Comment

كتب