Featured Post

ازاى تكتب رواية الجزء الثانى

Tuesday, July 12, 2011

راديو رابية - مقالات وأعمدة - تقاطع فكرى | الطريق إلى الفشل

راديو رابية - مقالات وأعمدة - تقاطع فكرى | الطريق إلى الفشل

تقاطع فكرى | الطريق إلى الفشل

تهامى

نشر بتاريخ: الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 01:35 م

كتب: محمد تهامي

للفشل مزايا عديدة منها راحة البال و الهدوء النفسي و الإحساس بطعم الحياة الجميل و تأمل الإحداث من نظرة سلبية حتى تصل إلي هذا الطريق عليك بذل عدد من الخطوات سوف تصل بك في النهاية إلي الفشل الذي تحلم به

1- لا تفكر . عيش حياتك بشكل اعتيادي كأي شاب مصري عربي ذكي
2- لا تحلم , لو حلمت سوف تصاب بالجنون وسوف يسخر منك الجميع
3- لا تحافظ على صحتك . ماذا تفعل بصحتك لو توفيت الآن
4- أقترب من أصدقاء السوء سوف يساعدونك على الحياة السعيدة
5- لا تخطط لمستقبلك .. فأنت لا تعرف ماذا يخبئ لك القدر
6- الإنسان كائن مدخن .. لماذا لا تضر من حولك و هم سبب ما أنت فيه
7- لا تقرأ . المعرفة لعنة سوف تجعلك تفكر في أشياء غريبة
8- عيش حياتك . لأنك حسب ما أعلم أنك لا تهدف إلي الجنة
9- لا تخطط لحياتك .. على رأي المثل ( عيشني النهاردة وموتنى بكرة )
10- لا تجتهد من أجل هدف .. لأنك مهما حققت سوف تتركه
11- لا تصبر علي شئ .. الصبر شئ ملل جدا
12- لا تتوقع خير ... فالقادم أسوء دائما
13- لا تثق في نفسك . يعني أنت العبقري و باقي هؤلاء الفاشلين أغبياء
14- لا تتخيل شيء. الخيال من الشيطان
15- خاف من الفشل . أن فشلت لن يرحمك احد
16- لا تلتزم بشيء .. أجعلك متغير
17- الوقت إمامك لا تتسرع .. ولا تحافظ على مواعيدك
18- أرضي طموحات من حولك حتى لو كانت مختلفة
19- لا تمارس الرياضة .لأنها مؤلمة أكتفي بمشاهده الكرة أثناء تدخين الشيشة
20- صدق وعود الحكومة ..


إذا أردت أن تنجح أعكس الأفكار السابقة




Post a Comment

كتب