Featured Post

ازاى تكتب رواية الجزء الثانى

Sunday, March 7, 2010

تغطية أسرار الغد للإحتفالية



في جريدة أسرار الغد عدد شهر مارس 2010
كتبت دعاء جميل


عيد الانتماء .. أنا مصري، تحت هذا المسمى وتحت شعار النجاح الشخصي احتفل مجموعة من الشباب المصري المحب لمصر والغير منتمى لأي حزب أو تجمع في مركز شباب الجزيرة يوم الخميس الماضي الموافق الحادي عشر من فبراير بعيد الانتماء، وهو الفكرة التي بدأت من الفيس بوك من الكاتب الشاب محمد التهامي بعد أحداث مباراة مصر والجزائر المؤسفة في أم درمان بالسودان.


بدأ الحفل بتقديم العديد من فرص العمل من خلال التعاون مع المجموعة الدولية للتدريب والتوظيف وذلك بتقديم مجموعة من الإستمارات للشباب المشارك في الحفل ، وكذلك منح العديد من الدورات التدريبية في مجالات الكمبيوتر واللغات من خلال شركة سمارت مايند .. يعقبها حديث عن فكرة عيد الانتماء أنا مصري وعن أهداف فريق عيد الانتماء، ثم الإعلان عن مبادرة تحقيق الأهداف والنجاح الشخصي.


ومن ضمن برنامج الحفل كان تكريم المتسابقين العشر الفائزين في مسابقة عيد الانتماء أنا مصري من خلال فريق عمل عيد الانتماء وهم محمد التهامي صاحب الفكرة وشيرين ثروت منظم الإحتفالية وقائد الفريق وضحى حلمي المسئول الإعلامي ودعاء جميل مسئول فريق الكتابة وإسلام منير مسئول الدعاية والتسويق، وسيصدر قريبا كتاب يضم قصص نجاح العشر فائزين يصدر عن مكتبة جرير، ومن المنتظر أن يكون حفل توقيع الكتاب خلال شهر مارس ويعقبه في الأول من ابريل ندوة عن شخصية أحمد عرابي في ذكرى مولد تقام في ساقية الصاوي وسوف يتم الإعلان عن ميعاد صدور الكتاب وحفل التوقيع من خلال الجروب الرسمي لعيد الانتماء على الفيس بوك وهو أول فبراير عيد الانتماء .. أنا مصري.



حضر الحفل والمهندس محمد عبد المنعم الصاوي مؤسس ساقية الصاوي, والفنان محمد فهيم, والمطرب المميز حمزة نمرة, والدكتور شريف عرفة مدرب التنمية البشرية ورسام الكاريكاتير, والدكتور محمد حسين زميل الأكاديمية للتنمية البشرية بانجلترا, ودكتور نادية العوضي رئيس الإتحاد الدولي للإعلاميين العلميين ورئيس مكتب مصر للمركز الدولي للصحفيين وأول من تسلق قمة أعلى جبل في أفريقيا والطفل محمود وائل أذكى طفل في العالم.
Post a Comment

كتب