Featured Post

ازاى تكتب رواية الجزء الثانى

Tuesday, September 22, 2009

شباب محافظة السويس يعبر عن رأيه في أعمال رمضان الفنية


شباب محافظة السويس يعبر عن رأيه في أعمال رمضان الفنية


حريتنا: خاص


عقد أمس في محافظة السويس صالون هيروبولس الأدبي وتم فيه مناقشة الأعمال الفنية التي عرضت في شهر رمضان، بالإضافة لمناقشة التصرفات السلبية للمصريين في شهر رمضان.


وقد أختلف أعضاء الصالون حول برنامجي طونى خليفة وإيناس الدغيدي و مفهوم الجرأة التي تنحصر في الأسئلة الجنسية، وأبدي محمد التهامي اعتراضه حول حلقة أحمد فؤاد نجم وحديثه حول شربه للحشيش و قال أن البرامج تهدف إلى الربح لا أكثر ولا أقل و لا يوجد شيء أسمه المنع و أفضل شيء أن كل إنسان يختار ما يناسبه من برامج.


بينما تحدث كريم عبد المعين عن مسلسل إسماعيل يس لأنه يدور حول شخصية من السويس و الكل يحبها ويحترمها، وقد حرص أهالي السويس على متابعة المسلسل بشكل منتظم، وأبدي الجميع إعجابهم برحلة كفاح إسماعيل يس وإصراره على النجاح مهما كانت العقبات.


واتفق أعضاء الصالون أنه يوجد به بعض أخطاء في الديكورات الخاصة بمدينة السويس مثل جامع "البوسطة " الذي ظهر كمسجد ضخم وهو في الحقيقة صغير جدا.


واشاد الشباب المشارك في الصالون بمسلسلات أحفاد ونيس، وحرب الجواسيس، والرحايا، كما اتفقوا على أن أسوء مسلسل هو فؤش بدون منازع حيث أن احمد رزق حاول أن يقدم نموذج فاشل من اللمبي



صالون هيروبوليس يقام بشكل دوري فى محافظة السويس تحت رعاية الكاتب محمد التهامي صاحب الرواية التي تحمل نفس الاسم، والمؤرخ السويسي و الكاتب حسين العشي، و عدد كبير من إعلاميين السويس والقاهرة، وهو أول صالون ثقافي مستقل يتم عقده في مدينة السويس

Post a Comment

كتب